الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

أسماء عبد الحميد ... المحترمة لك قصيدتي يا ثورة عمري الآتية ... الشيخ محمد البيومي الهاشمي ...









أسماء عبد الحميد ...
المحترمة  لك قصيدتي يا ثورة عمري الآتية ...

 


لقاءات برزخ الروح حيث تسكن روحي بكل الأرواح

السامية المثالية ...

أول مسلمة في المجلس البلدي الدنماركي

http://www.youtube.com/watch?v=zbEwliWtBGY



أهدي قصيدتي إلى روحكي ...
الطاهرة ...

 

يا أسمائي  ...
في غربة أوروبا ...
مكتنز النبوة الآتي ...
يا بنت النبي الهاشمي ...

محمد ...
محمد ...
 محمد ...


 عليه ...
صلوات القدوس الهي ....


أنا لك شقا ...
 أنا لك ذكرا ...
أنا لك غاية ...

في ثورة شكري ... 

 أنا لكي دعوات صارخات ...
 في كون السماء ... 


أنا لكي دعوات صارخات ...
 في كون السماء ... 



أنت قدر ...
 يا نور ...
يا روح ...

في برزخ الوجود ...
لازلتي في قلبي ...
متألقة ...

أنت عند الله  ...
العلي بنت النبي  ...


محمد ...
محمد ...  
محمد ...  



عليه ...
صلوات القدوس الهي ...




أنت روعتي  ...
أنت جدي  ...
في زمان الفوضى ...
واللعب ...


فكوني  ...
ثورة ضد اللعب ...
يا حبيبة في عمري ...
حبيبة ...
سجلي ذاتك تاريخا  ...
في أعلام الوجود ...


 مصطلح حبيبتي ...
روعتي ...
مصطلحي في الجنان ... 


أنا لك ملاكا ...
 أنا لك ملاكا ...
دمتي لي ظلا ...


 في الروح وفي الأرض ... 





 كوني تقية ...
كوني تقية ...
كوني تقية ... 


 وأنت تقية يا مؤدبة ...
 لي ثورة قدر  ...
احفظي سطري ...
 وضعية في العقل  ...
مخبئا  ...


حتى نلتقي بعد قراءة ...
الرسالة ...
يكون اللقاء بالروح ...
 صلي حبيبتي ...

ركعتين واستخيري ...
يا قمري الوردي ...
في الوجود ...
أنت رسالة علم  ...
ورسالة دين ...

ثورة تجديد فيها  ...
غايات الرضا ...

تعرفي من أنا ...

سلامي ...
سلامي ...
سلامي ... 


لبعلك الطاهر
وأطفالي أنا لك ... 










أراه في مشهدي روحا متألقة ...
أراه في مشهدي روحا متألقة ...



أبو الحسين ...
الشيخ والمفكر الإسلامي
محمد البيومي الهاشمي ...



أسماء عبد الحميد ـ شابة فلسطين

تحولت لناشطة سياسية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق